مجلة حكايتي

مدونة عربية تحكي كل شيء

كيف تشتري البوركيني؟
اقتصاد

كيف تشتري البوركيني؟

هل أنت مستعدة للتعرف على كيفية شراء الأزياء الإسلامية المحتشمة عن كثب؟ ستجعلك موديلات البوركيني والتي تُعد مزيجًا مثاليًا من الألوان والأنماط والقوام وتشعرك بالكمال على الشاطئ أو في إجازة صيفية ممتعة أو بجانب المسبح مع عائلتك، تحافظ دائمًا نلابس البوركيني على الأناقة والرفاهية على أعلى مستوى، ما هي أزياء السباحة الإسلامية لهذا الموسم؟ 

ملابس السباحة الإسلامية  البوركيني 2022

كل ملابس السباحة الإسلامية والمسماة بوركيني لها لون ونمط وتصميم مختلف، يرسم المصممون الخبراء لدينا منتجات مذهلة تعكس أسلوبك بأكثر الطرق أناقة على الشواطئ، ويوافق المصممون لدينا على المنتجات بعد أن يمروا بمرحلة التصنيع، الموضة والراحة في المقدمة، حيث أن أهم شئ هو توفير درجات الراحة في صناعة ملابس السباحة المحجبة.

ملابس السباحة المحتشمة البوركيني والتي تتميز بأسلوب رياضي و أنثوي و أنيق وتتميز دائمًا بنسيج مريح لا يشد جسمك بأي شكل ولا يهيج بشرتك وهذا مهم جدًا  حتى لاتواجهك أي مشاكل لو كنت ترتدي ملابس السباحة المحجبة لساعات طويلة!

مميزات ملابس السباحة الإسلامية  البوركيني 

توفر ملابس السباحة الإسلامية  البوركيني العديد من المميزات المختلفة ومن أهمها ما يلي:

  1. عيشي أسلوبك في أي مكان مع تغطية كاملة بوركيني سيكون لديك أسلوب مثالي على الشواطئ بجانب المسبح مع هذه الملابس المحتشمة والأنيقة في نفس الوقت.
  2.  في موديلات ملابس السباحة المحجبة التي تغطي جسمك بالكامل، خامة هذه الملابس لها نسيج لا يمتص الماء ويجف على الفور بهذه الطريقة، بعد مغادرة المسبح أو أثناء الاستحمام الشمسي، ستتمتعي بتجربة لن تتعب بشرتك بأي شكل من الأشكال وستجعلك تشعرين بالراحة. 
  3.  اختاري من بين الألوان التي ستجعلك تبدين أكثر جمالية في منتصف الصيف توجد العديد من الألوان المميزة بني نبيل، أحمر لافت للنظر، أزرق عرقي، والكثير الكثير من الألوان الراقية والمتنوعة.
  4.  كما وتوجد العديد من الأنماط المميزة: أنماط الأوراق، والأنماط المقرمشة، والأنماط الزهرية والتفاصيل الهندسية أو المتدرجة.
  5.  عادةً ما تتضمن منتجات التغطية الكاملة سترة ، وجوارب طويلة وحجاب وبيكيني داخل سترة كل الأشياء التي قد تحتاجها!
  6. قماش بجودة ممتازة لا يمتص الماء يستخدم في جميع منتجات ملابس السباحة الإسلامية، بهذه الطريقة يمكنك السباحة بشكل مريح وقضاء بعض الوقت في المسبح والتجفيف في بضع دقائق فقط.
  7. الأحجار واللمعان والتصميمات الخاصة متوفرة في ملابس السباحة المحتشمة للنساء بوركيني.

كيف تشتري البوركيني الملابس الاسلامية المحتشمة؟

توجد العديد من الطرق المتوافرة اليوم في وقتنا الحالي لشراء ملابس السباحة الاسلامية البوركيني ومنها مايلي:

موقع أمازون والذي يحمل مئات من أنماط البوركيني، تتراوح معظمها من 30 دولارًا إلى 50 دولارًا، مع وصف المنتج الذي يستهدف النساء المسلمات.

كما و تُباع البوركيني أيضًا على العديد من مواقع الويب المتخصصة مثل Modanisa و Modestkini وكذلك موقع Ahiida التابع لشركة Zanetti (البيع بالتجزئة بحوالي 80 دولارًا – 120 دولارًا)، والذي يقدمها بجميع المقاسات.

للسيدات الأنيقات اللواتي يبحثن عن ملابس السباحة شبه المغطاة إذا كنتي تفضلين ملابس السباحة شبه المغطاة بدلاً من المايوه المغطاة بالكامل، فستجدين أكثر المنتجات أناقة وتواضعًا في العديد من مواقع التسوق على الانترنت التي ذكرناها في الأعلى، ويوجد في هذه المواقع العديد من الأنواع من التصميمات التي تغطي مناطق الجسم ولكنها توفر أيضًا مساحة للحركة بحرية، خاصة للرياضيين حيث تستخدم خطوط أنيقة مختلفة الألوان زرقاء و أرجوانية وخضراء في منتجات من ملابس السباحة الاسلامية، والتي لا تمتص الماء وتحمي الجسم من أِشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *